نيباي 1 صنعة دقيقة

وقت الافراج:2022-06-16 11:59:25 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:97

نصائح أساسية:نيباي,بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف ك

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

نيبايمن ناحية أخرى , عندما المجهرية من الصلب هو تغيير في عملية المعالجة الحرارية , وهذا هو , عندما الأوستينيت هو تحويلها إلى مارتنزيت , زيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل , كل جزء من الشغل بدوره مرحلة التحول . يؤدي إلى نمو حجم غير متناسقة والإجهاد الهيكلي . التوتر والضغط على سطح القلب هي عكس ذلك تماما من الإجهاد الحراري بسبب التغيرات في الأنسجة الإجهاد . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد , والشكل والتركيب الكيميائي مارتنزيت مرحلة تغيير المواد .

أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل , الحائط الساتر الهندسة والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .

رودلندأنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ,نيباي , شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع , يتميز اثنين من الساقين موازية , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية , التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

تم الحكم على الفشل .

عندما نقوم بمشاريع مختلفة ,نيباي40crmnmo , يجب استخدام مواد مختلفة , والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع , ونحن سوف تطبق عليه , لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :


نيباي  1    صنعة دقيقة



سبائك الأنابيب العيوب والحلول :

أنابيب الصلب الملحومة , وتسمى أيضا أنابيب الصلب الملحومة ,نيباي 25 , هو نوع من الصلب السميك أو المدرفلة على الساخن لفائف الصلب الملحومة بواسطة اللحام الكهربائي من أنابيب الصلب غير الملحومة , عموما طول ثابت هو متر . أنابيب الصلب الملحومة لديها مزايا عملية بسيطة وارتفاع كفاءة الإنتاج , متنوعة والمواصفات , نموذج , وأقل الاستثمار في المعدات الميكانيكية , ولكن مجموع قوة الضغط أقل من أنابيب الصلب غير الملحومة .

i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

معايير الجودة مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .

حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار , لمحة الصلب , الخ . ) لأن المقطع العرضي هو شكل معقول , أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب , ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية , والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول , سلسلة كاملة , وتركيب مريحة

المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .


نيباي  1    صنعة دقيقة



خلال مهرجان قوارب التنين , سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان , على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض , ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت , مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع , البليت انتعاش السوق . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال , والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري , ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب , والحفاظ على الاستقرار .

تحسين الجودة ارتفاع في درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة المقاومة , مقاومة للتآكل . أنابيب الكربون غير الملحومة المشتركة لا تحتوي على سبائك أو سبائك . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في البترول والطيران والفضاء , والطاقة الكهربائية , والتكيف مريحة , وهلم جرا .

كما ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة , سقالة الأنابيب , الأنابيب الملحومة دوامة .

كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي , h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع , هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !

نيبايو rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .

المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .

ح الصلب هو نوع من الاقتصادية الباب الصلب , حاء الحزم أخف من الأول الحزم .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر نيباي 1 صنعة دقيقة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات نيباي 1 صنعة دقيقة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى نيباي 1 صنعة دقيقة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة نيباي 1 صنعة دقيقة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فالينسيانوصيالإخبارية
فالينسياأحدث الأخبار